اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > مدارس اللغات > المرحلة الثانوية > الأول الثانوي لغات > الفصل الدراسى الاول > French

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-09-2008, 07:57 PM
الصورة الرمزية مسيو وليد عسكر
مسيو وليد عسكر مسيو وليد عسكر غير متواجد حالياً
نجم العطاء و معلم اللغة الفرنسية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,108
معدل تقييم المستوى: 17
مسيو وليد عسكر is on a distinguished road
Impp العبقري اسامه الباز


زملائي الاعزاء
اخواني الطلبه
اسمحوا لي بتقديم عمل رائع قام به زميلي واخي العزيز مسيو اسامه الباز
اسطوانه تعليميه من تصميمه لكل عشاق اللغه الفرنسيه من البدايه حتي الاحتراف
ارجو من الله ان تنال اعجابكم
http://rs14.rapidshare.com/files/148...10___1577_.zip

__________________
اللهم أني اعوذ بك من الهم والحزن وأعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال

آخر تعديل بواسطة مسيو وليد عسكر ، 02-10-2008 الساعة 11:21 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-09-2008, 10:23 PM
مسيو/اسامة الباز مسيو/اسامة الباز غير متواجد حالياً
مشرف عام للصف الثالث الثانوي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 2,359
معدل تقييم المستوى: 16
مسيو/اسامة الباز will become famous soon enough
افتراضي

شكرا جزيلا لك اخي العزيز وليد
وكل عام وحضرتك بخير وسلامي الي الحبوب زياد
__________________
مسيو/اسامة الباز
مدارس فخر الدقهلية الرسمية للغات
المنصورة
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-09-2008, 10:58 PM
الصورة الرمزية مسيو وليد عسكر
مسيو وليد عسكر مسيو وليد عسكر غير متواجد حالياً
نجم العطاء و معلم اللغة الفرنسية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,108
معدل تقييم المستوى: 17
مسيو وليد عسكر is on a distinguished road
افتراضي

عفوا يا اخي وربنا يبارك فيك
__________________
اللهم أني اعوذ بك من الهم والحزن وأعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-10-2008, 08:49 PM
طاالب علم طاالب علم غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 1,405
معدل تقييم المستوى: 15
طاالب علم is on a distinguished road
افتراضي

جزاكم الله خيرا
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-10-2008, 11:32 PM
شمس بياض شمس بياض غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,270
معدل تقييم المستوى: 15
شمس بياض is on a distinguished road
افتراضي

انا لا اعلم عن الفرنسيه شيئا الا القليل
فاسمحولى ان اتعلم من هذه الاسطوانه
والمثل بيقول يعيش المعلم --دائما يتعلم
__________________


البقاء والدوام لله

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16-10-2008, 09:13 PM
modylolo modylolo غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
modylolo is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا علي مجهودكم الجبار
عذرا لقد قمت بتنزيل السي دي المذكور ولكنه لم يقبل بالتحميل علي جهازي ارجو منكم الاهتمام حيث انني احتاجه جدا في الشرح لابني شكرا مرة ثانية
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16-10-2008, 09:17 PM
مسيو/اسامة الباز مسيو/اسامة الباز غير متواجد حالياً
مشرف عام للصف الثالث الثانوي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 2,359
معدل تقييم المستوى: 16
مسيو/اسامة الباز will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modylolo مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا علي مجهودكم الجبار
عذرا لقد قمت بتنزيل السي دي المذكور ولكنه لم يقبل بالتحميل علي جهازي ارجو منكم الاهتمام حيث انني احتاجه جدا في الشرح لابني شكرا مرة ثانية
اهلا بك
بعد تنزيل الملف يتم فك الضغط عنه بكلمة السر وهي اسامة الباز ثم بعد ذلك يعمل مباشرة من الجهاز بالضغط علي ملف اوتو رن وبالتوفيق ان شاء الله لابنك
__________________
مسيو/اسامة الباز
مدارس فخر الدقهلية الرسمية للغات
المنصورة
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16-10-2008, 09:22 PM
modylolo modylolo غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
modylolo is on a distinguished road
افتراضي

شكرا جزيلا لك علي هذا المجهود السي دي رائع جعله الله في ميزان حسناتك
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-10-2008, 01:03 AM
حسين المغربى حسين المغربى غير متواجد حالياً
مدرس اللغة الفرنسية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 14
حسين المغربى is on a distinguished road
افتراضي

فعلا مسيو أسامه عبقرى يا مسيو وليد
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30-10-2008, 11:03 AM
مهند مراد مهند مراد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 34
معدل تقييم المستوى: 0
مهند مراد is on a distinguished road
افتراضي

شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررا
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13-11-2008, 11:47 PM
الصورة الرمزية وائل ربيع
وائل ربيع وائل ربيع غير متواجد حالياً
مدرس اللغة الإنجلزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 393
معدل تقييم المستوى: 14
وائل ربيع is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خيرا
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14-11-2008, 12:50 AM
الصورة الرمزية مس رانيا حسن
مس رانيا حسن مس رانيا حسن غير متواجد حالياً
معلم المواد الفلسفية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 5,964
معدل تقييم المستوى: 20
مس رانيا حسن is on a distinguished road
افتراضي

جزاكم الله خيرا
وجعله الله فى ميزان حسناتكم
فى امان الله
__________________
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15-11-2008, 02:48 PM
bibi1234 bibi1234 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 14
bibi1234 is on a distinguished road
افتراضي

مرسي مسيو أسامة
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18-11-2008, 02:24 PM
أسامة وفيق أسامة وفيق غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 5
معدل تقييم المستوى: 0
أسامة وفيق is on a distinguished road
افتراضي

جزاكم الله خيرا
وجعله الله فى ميزان حسناتكم
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07-12-2008, 01:36 PM
الصورة الرمزية engteacher
engteacher engteacher غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 78
معدل تقييم المستوى: 14
engteacher is on a distinguished road
افتراضي

كل سنه وانتم طيبن وكل شى تمام عبدالله البحراوى
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:06 PM.