اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الاقسام المميزة > أخبار و سياسة

أخبار و سياسة قسم يختص بعرض الأخبار و المقالات من الصحف يوميا (المصرية والعربية والعالمية )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-06-2014, 03:59 PM
ابو ايما و سما ابو ايما و سما غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 315
معدل تقييم المستوى: 13
ابو ايما و سما is on a distinguished road
افتراضي انتخابات مصر الرئاسية نزيهة 100%

http://www.alwafd.org/%D8%A7%D8%AE%D...B1%D8%B3%D9%89
رفض طعن شفيق على فوز مرسى



احمد شفيق
كتب - محمود فايد: الخميس , 26 يونيو 2014 14:17





قررت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسة برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق, عدم قبول الطعن المقدم من الفريق أحمد شفيق على تزوير الانتخابات الرئاسية عام 2012 والتى فاز بها الرئيس المعزول محمد مرسي.
جاء ذلك فى جلسة اليوم بمقر المحكمة الدستورية بعد عامين, ويومين, من إقامة هذه الدعوى بعد فوز الرئيس المعزول, حيث تمت إقامتها يوم 24يونيو2012, وتم تداولها ونظرها لمدة عام حتى حددت المحكمة جلسة الفصل فيه يوم 27 يونيو 2013, لكنها تنحت وأحالته إلى اللجنة بتشكيلها المنعقد حالياً.
يشار إلى أن المستشار طارق شبل عضو الأمانة العامة للجنة الانتخابات الرئاسية أكد أن لجنة الانتخابات الرئاسية انعقدت أول أمس الثلاثاء الموافق 24/6/2014 برئاسة المستشارعبدالوهاب عبدالرازق، لنظر الطعن المقدم من الدكتور شوقي السيد – المحامي وكيلاً عن المرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق في الطعن على قرار لجنة الانتخابات الرئاسية رقم 35 لسنة 2012 الصادربتاريخ 24/6/2012.

وأكد شبل أن اللجنة استمعت لدفاع ودفوع الدكتور شوقي السيد المحامي وفي نهاية الجلسة قررت اللجنة حجز الطعن للقرار لجلسة اليوم الخميس الموافق 26/6/2014 الساعة الثانية عشرة ظهراً.

وجاء تنحى اللجنة حينها برئاسة المستشار ماهر البحيرى، الرئيس السابق للمحكمة الدستورية، وعضوية المستشار عدلى منصور النائب الأول لرئيس المحكمة آنذاك، و3 أعضاء آخرين، فى استشعارهم الحرج فى عدم رضاها عن خوض المعزول مرسى فى خطابه الشهير الذى ألقاه مساء 26 يونيو 2013 بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، فى مسألة الطعن وانتقاده لمنافسه السابق شفيق لإقامته، والحديث عن أن اللجنة العليا ستتكفل بالرد عليه.

وكان متوقعاً أن يكون الفصل فى هذا الطعن على رأس أولويات اللجنة بعد ثورة 30 يونيو والإطاحة بحكم مرسى فى 3 يوليو، إلاّ أن انشغال اللجنة ابتداءً من ديسمبر الماضى بإجراءات الانتخابات الرئاسية الأخيرة حالت دون إغلاق هذا الملف نهائياً, حتى تم فتحته مرة أخرى يوم الثلاثاء الماضى واستمعت المحكمة إلى مرافعة د.شوقى السيد فى الطعن وحددت جلسة اليوم للحكم فيها وإصدار قراراها النهائى فيه.

وفى هذا الصدد تستعرض "بوابة الوفد" سيناريوهات القرار المنتظر من المحكمة الدستورية العليا بشأن هذا الطعن الذى أثار جدلاً واسعاً والذى لم يخرج عن 3 اتجاهات إما رفضه أو حفظ التحقيق فيه, أو قبوله, وفى الأخير ستكون أمرا فى غاية الخطورة القانونية خاصة أن المعزول محمد مرسى تم الإطاحة به من الحكم وأصبح للبلاد رئيس جديد وهو الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ويتمثل السيناريو الأول فى رفض الطعن شكلاً ومضموناَ, اعتماداً على أن قرارات اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة محصنة ولا يجوز الطعن عليها, وأن قيام اللجنة بالتحقيق بالأمر لإظهار الشفافية للرأى العام وعدم التستر على أى جريمة تم ارتكابها فى انتخابات الرئاسة خاصة فيما يتعلق بقضايا التزوير وتسويد بطاقات الاقتراع, وبهذا سيكون قرار المحكمة سلبى ولا جدوى منه, بالإَضافة إلى أن رفض الطعن سيكون فى صالح المحكمة حتى لا تثير جدل قانون جديد حول شرعية الرئيس الحالى وأحقية الفريق شفيق فى الحكم.

ويتمثل السيناريو الثانى فى حفظ التحقيق فى القضية لعدم كفاية الأدلة, وعدم وجود وقائع ملموسة بشأن عمليات التزوير التى تمت خاصة أن الأجهزة الرقابية حتى الآن لم تقدم للمحكمة أى دلائل بشأن تزوير الانتخابات, وأيضا عدم تعاون أعضاء اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة السابق مع جهات التحقيق الحالية ورفضهم المثول أمامها, وبالتالى سيكون السيناريو الثانى مؤدياً لنتيجة السيناريو الأول من إغلاق القضية بشكل نهائى دون أى جديد على مستوى تطورها.

والسيناريو الأخير وهو قبول الطعن المقدم وتأكيد أن مرسى فاز بالتزوير, وهذا من شأنه أن يحدث حالة من الجدل القانونى الكبير حول شرعية الرئيس الحالى وأحقية الفريق شفيق فى الرئاسة, وهو الأمر الذى عقب عليه د.شوقى السيد, محامى شفيق بقوله:" لا نبتغى مصلحة شخصية من هذا الطعن، بل نختصم القرار عينياً فقط، ولن يؤثر نظره على شرعية انتخاب الرئيس الحالى عبدالفتاح السيسى، وإذا صدر القرار لمصلحتنا فلن يكون له أثر مباشر على شفيق".

يأتى ذلك فى الوقت الذى قال المستشار طارق شبل عضو الأمانة العامة للجنة الانتخابات الرئاسية بأن لجنة الانتخابات الرئاسية أول أمس الثلاثاء الموافق 24/6/2014 برئاسة المستشارعبد الوهاب عبد الرازق، لنظر الطعن المقدم من الدكتور شوقي السيد – المحامي وكيلاً عن المرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق في الطعن على قرار لجنة الانتخابات الرئاسية رقم 35 لسنة 2012 الصادربتاريخ 24/6/2012.

وأكد شبل أن اللجنة استمعت لدفاع ودفوع الدكتور شوقي السيد المحامي وفي نهاية الجلسة قررت اللجنة حجز الطعن للقرار لجلسة اليوم الخميس الموافق 26/6/2014 الساعة الثانية عشرة ظهراً


اقرأ المقا&Ugra ve;„ الأصل&Ugra ve;Š علي بوابة الوفد الالي&Ugra ve;ƒØªØ±ÙˆÙ†&Ugra ve;ŠØ© الوفد - رفض طعن شفيق على فوز مرسى
__________________
الحمد لله
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-06-2014, 04:06 PM
ابو ايما و سما ابو ايما و سما غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 315
معدل تقييم المستوى: 13
ابو ايما و سما is on a distinguished road
افتراضي

ما رأى الذين صدعوا رؤوسنا بتزوير الانتخابات2012
هل لاحد منهم ان يعلق ع القضاء الان؟؟؟؟
اتمنى ان يكون هناك شجاعة و جرأة لكل من تطاول من ذى قبل بتزوير الانتخابات لصالح مرسي ان يعترف بنزاهة الانتخابات.
انا لا يهمنى من الذى فاز ف 2012 ولكن كم من مرة قلنا ان الانتخابات كانت نزيهة جدا ومع ذلك رأينا من يشكك وها هو اليوم يغلق القضاء الستار برفض الطعن المقدم من الفريق شفيق ضد مرسي
اتمنى ان ارى تعليقا وألا نمر ع الخبر و كأنة لم يكن لانه لم يصادف مع نفسك هوى تريده
حقيقة اريد ان ارى الاراء حول هذا الخبر؟؟؟
__________________
الحمد لله
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-06-2014, 04:20 PM
أ/رضا عطيه أ/رضا عطيه غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 37,683
معدل تقييم المستوى: 53
أ/رضا عطيه is just really nice
افتراضي

"الوطن" تنشر حيثيات الحكم برفض الطعن على فوز مرسي في الانتخابات الرئاسية 2012
الحيثيات: الالتماس بإعادة النظر لايجوز في الأحكام التي منع المشرع الطعن عليها
كتب : أحمد ربيع
الخميس 26-06-2014 15:09

قررت لجنة الانتخابات الرئاسية بالمحكمة الدستورية العليا، عدم قبول الطعن المقدم من الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي الأسبق، على قرار لجنة الانتخابات الرئاسية رقم 35 سنة 2012 بإعلان فوز الدكتور محمد مرسي، رئيس للجمهورية.

صدر القرار برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، نائب رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين صبري حامد، رئيس محكمة استنئاف الإسكندرية، وحنفي الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية، وعزت عمران، النائب الأول لرئيس محكمة النقض، ومحمد قشطة نائب رئيس مجلس الدولة.

وقالت اللجنة في حيثيات قرارها إنه بعد الاجتماع والمداولة قررت بإجماع الأراء، عدم قبول الطعن مستندة إلى نص المادة 28 من الإعلان الدستوري الذي تمت الانتخابات الرئاسية بناء عليه، وأعلنت نتيجتها في ظله والتى تنص على أن "تتولى لجنة قضائية عليا تسمى لجنة الانتخابات الرئاسية، الإشراف على انتخابات رئيس الجمهورية بدءًا من الإعلان عن فتح باب الترشح وحتى إعلان نتيجة الانتخابات وتكون قرارت اللجنة نهائية ونافذة بذاتها وغير قابلة للطعن عليها بأي طريقة وأمام أي جهة، كما لايجوز التعرض لقرارتها بوقف التنفيذ أو الإلغاء كما تفصل اللجنة في اختصاصاتها ويحدد القانون الاختصاصات الأخرى.

وأوضحت اللجنة أن المادة 8 من قانون الانتخابات الرئاسية رقم 174 لعام 2005 أكد ما نصت عليه المادة 28 من الإعلان الدستوري، وأن الهدف من ذلك هو حسم المركز القانوني لرئيس الجمهورية واستقراره على نحو ينبئ به عن الطعون بغية تحقيق الاستقرار الدستوري.

وذكرت اللجنة أن الطعن الماثل التماس إعادة النظر على القرار المطعون فيه ذلك أن الالتماس بإعادة النظر لايجوز في الأحكام التى منع المشرع الطعن عليها بأي طريق، كما هو الحال بالنسبة لأحكام الدستورية العليا ومحكمة النقض والمحكمة الإدارية العليا.

وفي سياق متصل، قال المستشار طارق شبل، عضو الأمانة العامة للجنة الانتخابات، خلال مؤتمر صحفي عقده عقب قرار اللجنة، أنه لاتوجد ثمة علاقة بين هذا القرار والتحقيقات التي تجرى بشأن ارتكاب جماعة الإخوان لجرائم جنائية أدت إلى تزوير الانتخابات.

وأضاف أنه إذا ثبت ارتكاب جريمة جنائية فان القانون يعاقب عليها دون أن يؤثر ذلك على قرار للجنة بفوز مرسي.

من جانبه قال مصدر قضائي إن هذا القرار يعني أن مرسي يدخل قائمة الرؤساء السابقين لمصر، لأن قرار إعلان فوزه كان صحيحًا وفقًا للقانون.



http://www.elwatannews.com/news/details/510497



يعنى رفض الطعن تبعا للقانون 28الخاص بتحصين قرارات اللجنة الرئاسية

يعنى لاصلة لنزاهة الإنتخابات أوتزويرها

أما جناية التزوير عند إثباتها فهذا أمر أخر وقضية تانية خالص

وبعدين هو مرسى مش كان رئيس

ولا الشعب ثار على نفسه

رئيس سابق يحاكم على عمايله السوده زى اللى سبقوه

والثورة بتمحى كل ماسبقها ومن يعترض على هذا

لنعود كما كنا فيه قبل 25يناير

ولاهى بطيخة حمرا للأهلاوية وبيضا للزملكاوية

بلاش نقاوة سوق الخضار لأن القانون خط سيره ومرساه قانون على الكل
شكرا
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-06-2014, 04:53 PM
ابو ايما و سما ابو ايما و سما غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 315
معدل تقييم المستوى: 13
ابو ايما و سما is on a distinguished road
افتراضي

شكراااااااااا لمرورك الكريم و خالص تقديرى
بس فيه استفسار :ألم يكن الفريق شفيق و محامية يعرفون هذه المادة بعدم الطعن ع قرارات اللجنة مع ان اى واحد عادى ايامها كان عارف هذه المادة
بس انا اعتقد لو كان مرسي لسة موجود ..اعتقد كان هيكون هناك قرار للمحكمة اخر والله اعلم
ولن نختلف سيدى الفاضل كثيرا
لان من اعلن النتيجة بفوز مرسي هو القضاء نفسه ..!!!
شكرا لردك الكريم
__________________
الحمد لله
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26-06-2014, 05:05 PM
أ/رضا عطيه أ/رضا عطيه غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 37,683
معدل تقييم المستوى: 53
أ/رضا عطيه is just really nice
افتراضي

من أعلن فوز مرسى هو القضاء

ومن رفض طعن شفيق هو القضاء

ومن يحقق فى حدوث تزوير من عدمه هو القضاء

فلننتظر ونصبر فهذا هو دورنا وليعينهم الله على عملهم ليقوموا بدورهم

شكرا
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26-06-2014, 05:29 PM
الصورة الرمزية العشرى1020
العشرى1020 العشرى1020 غير متواجد حالياً
مسئول الأقسام العامة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 18,483
معدل تقييم المستوى: 34
العشرى1020 has a spectacular aura about
افتراضي

الف مبروك لمصر على القضاء النزيهه اظن الاخوان مبسو طين جدا
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26-06-2014, 09:54 PM
مُحبة القرآن مُحبة القرآن غير متواجد حالياً
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 119
معدل تقييم المستوى: 14
مُحبة القرآن is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ايما و سما مشاهدة المشاركة
ما رأى الذين صدعوا رؤوسنا بتزوير الانتخابات2012
هل لاحد منهم ان يعلق ع القضاء الان؟؟؟؟
اتمنى ان يكون هناك شجاعة و جرأة لكل من تطاول من ذى قبل بتزوير الانتخابات لصالح مرسي ان يعترف بنزاهة الانتخابات.
انا لا يهمنى من الذى فاز ف 2012 ولكن كم من مرة قلنا ان الانتخابات كانت نزيهة جدا ومع ذلك رأينا من يشكك وها هو اليوم يغلق القضاء الستار برفض الطعن المقدم من الفريق شفيق ضد مرسي
اتمنى ان ارى تعليقا وألا نمر ع الخبر و كأنة لم يكن لانه لم يصادف مع نفسك هوى تريده
حقيقة اريد ان ارى الاراء حول هذا الخبر؟؟؟
أولا : نحن نحترم القضاء أيًا ما كانت أحكامه بعكس غيرنا الذين يشككون في أي شيء حتى في الذي يجدونه أمامهم من حق ساطع مادام كان مخالفًا لرأي مرشدهم وجماعتهم .
ثانيًا : قد أغمض عيني و أصدقك أنه لا يهمك من الذى فاز في انتخابات 2012 لكن الذي أتأكد منه جيدًا ويقينًا أنك تريد إشعال الموقف سخونة زعمًا أن البعض سيهيج اعتراضًا على أحكام القضاء لكن هيهات هيهات ... إن شاء الله سنعمل وبكل جهودنا ومخلصين من أجل إنجاح هذا الوطن الغالي وراء زعيمنا وقائدنا سيادة المشير عبد الفتاح السيسي ( حفظه الله من مكر الماكرين )
ثالثًا وهو من الأهمية بمكان : إنا كنا ( نحن الشرفاء ) نريد التخلص من القهر الإخواني بكل استحوذاته على مقدرات مصرنا الغالية التي وضعوها خدمة لحماس وعملائهم .. والحمد لله أن خلصنا تحت راية القائد البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي والآن لن نترك ( لمن يشككون ويزايدون على وطنيتنا نحن الشرفاء ) المجال بل سنعمل مخلصين لرفع شأن وطننا العزيز ... حفظ الله مصر وحفظ الله شعبها الأبي الحر وحفظ الله رئيس كل المصريين سيادة المشير عبد الفتاح السيسي
__________________
اللهم احفظ مصرنا الغالية شعبها وجيشها وأمنها ورئيسها وأيده بتأييد من عندك ووفقه اللهم للعمل لصالح الوطن والمواطنين
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26-06-2014, 11:21 PM
الفيلسوف الفيلسوف غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 7,669
معدل تقييم المستوى: 24
الفيلسوف will become famous soon enough
افتراضي

أنا أؤيد حكم القضاء وبالتالى أعترف بنزاهة الانتخابات الرئاسية لصالح محمد مرسى
وأيضاً أعترف بالقضاء فى الحكم على بديع وأعوانه بالاعدام
وهذا من باب الانصاف أن نحترم قضاء مصر الشامخ
شكرا على الخبر
__________________
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27-06-2014, 01:22 AM
(*أحمد عرفة*) (*أحمد عرفة*) غير متواجد حالياً
طالب بالفرقة الأولى كلية طب المنصورة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 791
معدل تقييم المستوى: 14
(*أحمد عرفة*) is on a distinguished road
افتراضي

القضاء المصرى شريف و نزيه و حر

اما القوانين فواضعيها هم يتحكموا بها

و القضاء امامه قوانين وضعية و دلائل مادية
__________________
أحـب الصالحيـن ولسـت منهـم ....لعلـي أن أنـال بـهـم شفـاعـة
وأكـره مـن تجارتـه المعاصـي ... ولـو كنـا سـواء فـي البضاعـة
يخاطبنـي السفيـه بكـل قـبـح ...فأكـره أكــون لــه مجيـبـا
يزيـد سفاهـة فـأزيـد حلـمـا ...كعـود زاده الإحـراق طيـبـا
المشير عبد الفتاح السيسي
رئيس الجمهورية

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27-06-2014, 02:02 AM
عيد محمد محمود عيد محمد محمود غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 96
معدل تقييم المستوى: 14
عيد محمد محمود is on a distinguished road
افتراضي

عزيزى الفيلسوف مشرف قسم خير وتعليق ارجو منك ومن كل المشرفين فى المنتدى ان لا يكون لكم وجهت نظر ضد او مع طرف من الاطراف السياسيه حتى يكون لدى المشاركين الثقه فى المنتدى وعدم الخوف من المشاركه و كتابه الاراء بحريه لان هناك مقوله تقول رأيى خطأ يحتمل الصواب و رأى غيرى صواب يحتمل الخطأ
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27-06-2014, 06:11 AM
أ/محمد على عاشور أ/محمد على عاشور غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 13,010
معدل تقييم المستوى: 29
أ/محمد على عاشور is a jewel in the rough
افتراضي

محامى شفيق لــ"90 دقيقة": منع 5 من أعضاء لجنة انتخابات 2012 من السفر

الخميس، 26 يونيو 2014 - 20:12

الدكتور شوقى السيد محامى الفريق شفيق
كتب أيمن رمضان

كشف الدكتور شوقى السيد، محامى الفريق شفيق، عن أن هناك أسرارًا وخفايا ستنكشف قريبًا بشأن تزوير انتخابات الرئاسة لعام 2012.

وأكد خلال اتصال هاتفى لبرنامج 90دقيقة، أن تحقيقات النيابة فى القضية رقم 504 لسنة 2012 أسفرت عن منع 5 من أعضاء اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة من السفر، وتابع قائلًا: "هناك أسرار وخفايا ستظهر أيضًا خلال الفترة المقبلة بشأن هذه القضية".

ولم يفصح "السيد" عن أسماء الممنوعين من السفر.



http://www.youm7.com/News.asp?NewsID...3#.U6zgn0D2SCl
__________________


الى اللقاء
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27-06-2014, 04:05 PM
عيد محمد محمود عيد محمد محمود غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 96
معدل تقييم المستوى: 14
عيد محمد محمود is on a distinguished road
افتراضي

تهمه هنيه تكفى ميه
والتهمه ام ودنين يشيلوها اتنين
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28-06-2014, 01:01 AM
الصورة الرمزية sheeps hunter
sheeps hunter sheeps hunter غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 724
معدل تقييم المستوى: 10
sheeps hunter is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ايما و سما مشاهدة المشاركة
ما رأى الذين صدعوا رؤوسنا بتزوير الانتخابات2012
هل لاحد منهم ان يعلق ع القضاء الان؟؟؟؟
اتمنى ان يكون هناك شجاعة و جرأة لكل من تطاول من ذى قبل بتزوير الانتخابات لصالح مرسي ان يعترف بنزاهة الانتخابات.
انا لا يهمنى من الذى فاز ف 2012 ولكن كم من مرة قلنا ان الانتخابات كانت نزيهة جدا ومع ذلك رأينا من يشكك وها هو اليوم يغلق القضاء الستار برفض الطعن المقدم من الفريق شفيق ضد مرسي
اتمنى ان ارى تعليقا وألا نمر ع الخبر و كأنة لم يكن لانه لم يصادف مع نفسك هوى تريده
حقيقة اريد ان ارى الاراء حول هذا الخبر؟؟؟
-----------------------------------------------------
الأستاذ / أبو إيما وسيما .. ونرمين كمان
حضرتك طلبت الأراء وكان الرأي المستفيض عند جدو عبده
كما هو أدناه

-----------------------------------------------------
يعنى رفض الطعن تبعا للقانون 28الخاص بتحصين قرارات اللجنة الرئاسية

يعنى لاصلة لنزاهة الإنتخابات أوتزويرها

أما جناية التزوير عند إثباتها فهذا أمر أخر وقضية تانية خالص

وبعدين هو مرسى مش كان رئيس

ولا الشعب ثار على نفسه

رئيس سابق يحاكم على عمايله السوده زى اللى سبقوه

والثورة بتمحى كل ماسبقها ومن يعترض على هذا

لنعود كما كنا فيه قبل 25يناير

ولاهى بطيخة حمرا للأهلاوية وبيضا للزملكاوية

بلاش نقاوة سوق الخضار لأن القانون خط سيره ومرساه قانون على الكل
شكرا
[/QUOTE]
-------------------------------------------------------------------
وطبعا كان الرد .. علي غير الهوي .. فكان سؤالك التالي أدناه
يعني مهما كانت الأراء التي طلبتها حضرتك .... مفيش فايدة
طيب إيه المطلوب .. قوالب جاهزة من الردود .. مش هاينفع

---------------------------------------------------------------------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ايما و سما مشاهدة المشاركة
شكراااااااااا لمرورك الكريم و خالص تقديرى
بس فيه استفسار :ألم يكن الفريق شفيق و محامية يعرفون هذه المادة بعدم الطعن ع قرارات اللجنة مع ان اى واحد عادى ايامها كان عارف هذه المادة
بس انا اعتقد لو كان مرسي لسة موجود ..اعتقد كان هيكون هناك قرار للمحكمة اخر والله اعلم
ولن نختلف سيدى الفاضل كثيرا
لان من اعلن النتيجة بفوز مرسي هو القضاء نفسه ..!!!
شكرا لردك الكريم
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 03:13 PM.