اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

قديم 26-01-2013, 05:18 PM
balaha2090 balaha2090 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

balaha2090 is on a distinguished road
افتراضي الى الاستاذ شريف

انا كنت صاحب المشكلة الاتيه
انا اخصائي مكتبات وفي بدايه عملي كتبنا عقد مساعد اخصائي مكتبات ابتدائي ولكن كنت اعمل في المدارس الاعداديه طول فترة العقد المساعد وبعد ذلك تم اخطارنا بعقد امتحانات الكادر وبالفعل امتحنت الكادر تخصص ابتدائي وليس اعدادي طبقا للعقد وبالفعل ظهرت النتيجه الكادر وبالفعل وبحمد الله اجتزت الاختبار على اساس اني اخصائي مكتبات ابتدائي ولكن عند وصول كشوف اوارق التعيين جاء التعيين اخصائي مكتبات اعدادي انا وبعض الزملاء في نفس حالتي ولكن البعض اخر تم تعيينهم ع اساس اخصائي مكتبات ابتدائي وليس اعدادي مثلي وتم فعلا تعييني اخصائي مكتبات اعدادي طبقا لقرار التعييين
السؤال هل انا حاليا اخصائي مكتبات اعدادي ام ابتدائي
السؤال الثاني هل قرار تعيييني خطا ع اساس انه كان يجب تعيييني اخصائي مكتبات ابتدائي وليس اخصائي مكتبات اعدادي من المخطأ انا ام المحافظة
ثالثا لو كان هذا خطا بالفعل هل يعتبر قرار تعييني خطأ ويتم اعادتي مرة اخري الى معلم مساعد وامتحن الكادر او اخضع للتطبيقات التربويه طبقا للنظام الجديد
بصراحه لا اعلم ماذا افعل وبعد ذلك في حاله حدوث ترقيه وخضوعي للاختبارات هل اخضع للاختبار او التطبيقات التربويه ابتدائي ام اعدادي
وكان رد حضرتك كالاتي
اولا مفيش حاجة اسمها اعادتك مرة اخرى معلم مساعد

انما ما حدث مع حضرتك هو خطأ فى البيانات من ابتدائى لاعدادى

لو حضرتك مرتاح لكونك فى اعدادى خلاص خليك مفيش أى مشكلة

لو عايز ترجع ابتدائى حضرتك هتعمل شكوى انه تم ارسال اسمك خطأ

وذلك بعد امتحانك اخصائى مكتبات ابتدائى

أو تعمل تغيير مسمى وظيفى من اعدادى لابتدائى

لا تقلق ليس هناك اى مشكلة فى اجراءات تعيينك كلها سليمة

لكن الاختلاف فقط فى المرحلة التى تعمل بها

المشكلة الان ان انا قمت بقراءه قرار التعيين الخاص بالدفعة الاتيه ولاحظت فيها نقطة هامه جدا موجوده في قرار التعيين بالنسبه للدفعة بصفه عامه
وبعد الاطلاع ع كتاب المديريه نحو الاختلاف في المرحله التعليمية الوارده من الاكاديمية وقرار التعاقد حيث يوجد اختلاف في المرحلة التعليمية الواردة في التعاقد والمرحلة الموجوده في قرار الاكاديمية وصدر قرار المديرية بالالتزام بالتعاقد الذي تم بين المتعاقد وجهة الادارة لان هو الاساس لسد العجز في المادة
السؤال هنا هذه النقطة بالتحديد ما معناها
هل المرحلة مثلا اذا جائت من الاكاديمية وهي مثلا اعدادي والمرحله المتعاقد عليها هيا ابتدائي هل يلتزم المتعاقد بالمرحله الابتدائية ويعتبر قرار تحديد المرحله من الاكاديمية وهيا الاعدادي مثلا لاغيه
ام انه اعدادي ولكنه ملزم بالعمل في المدراس الابتدائي
هذه هي النقطة الاولى
اما الثانيه بالنسبه ليه
في حاله حدوث اي ترقيات قادمة وحضرتك عارف ان الكشوف في حاله الترقيات ع مراحل
فمثلا تقوم الاكاديمية بتحديد المرحله بانها مرحله ابتدائيه واللي بعدها مثلا اعداديه
بالنسبه ليا ارسل ع اساس انا اعدادي ولا ابتدائي
ولو ارسلت للاكاديمية ان انا اعدادي
طيب ما هما عندهم الورق اللي يثبت ان انا امتحنت الكادر ابتدائي ولكن تم خروج قرار تعييني بالخطا ع اني اعدادي
ماذا لو ارسلت في حاله الترقيه ورقي ع اساس ان انا اعدادي ولاحظوا بعد المراجعة ان انا امتحنت ابتدائي
ما الحل بالنسبه ليا
ارجو الرد سريعا من استاذ شريف
هل انا اعدادي ام ابتدائي

قديم 27-01-2013, 11:30 AM
عضو مجتهد

ارجو سرعه الرد لو سمحت يا استاذ شريف
قديم 27-01-2013, 12:07 PM
عضو مجتهد

افتراضي يا ريت يا استاذ شريف ترد عليا

انا كنت صاحب المشكلة الاتيه
انا اخصائي مكتبات وفي بدايه عملي كتبنا عقد مساعد اخصائي مكتبات ابتدائي ولكن كنت اعمل في المدارس الاعداديه طول فترة العقد المساعد وبعد ذلك تم اخطارنا بعقد امتحانات الكادر وبالفعل امتحنت الكادر تخصص ابتدائي وليس اعدادي طبقا للعقد وبالفعل ظهرت النتيجه الكادر وبالفعل وبحمد الله اجتزت الاختبار على اساس اني اخصائي مكتبات ابتدائي ولكن عند وصول كشوف اوارق التعيين جاء التعيين اخصائي مكتبات اعدادي انا وبعض الزملاء في نفس حالتي ولكن البعض اخر تم تعيينهم ع اساس اخصائي مكتبات ابتدائي وليس اعدادي مثلي وتم فعلا تعييني اخصائي مكتبات اعدادي طبقا لقرار التعييين
السؤال هل انا حاليا اخصائي مكتبات اعدادي ام ابتدائي
السؤال الثاني هل قرار تعيييني خطا ع اساس انه كان يجب تعيييني اخصائي مكتبات ابتدائي وليس اخصائي مكتبات اعدادي من المخطأ انا ام المحافظة
ثالثا لو كان هذا خطا بالفعل هل يعتبر قرار تعييني خطأ ويتم اعادتي مرة اخري الى معلم مساعد وامتحن الكادر او اخضع للتطبيقات التربويه طبقا للنظام الجديد
بصراحه لا اعلم ماذا افعل وبعد ذلك في حاله حدوث ترقيه وخضوعي للاختبارات هل اخضع للاختبار او التطبيقات التربويه ابتدائي ام اعدادي
وكان رد حضرتك كالاتي
اولا مفيش حاجة اسمها اعادتك مرة اخرى معلم مساعد

انما ما حدث مع حضرتك هو خطأ فى البيانات من ابتدائى لاعدادى

لو حضرتك مرتاح لكونك فى اعدادى خلاص خليك مفيش أى مشكلة

لو عايز ترجع ابتدائى حضرتك هتعمل شكوى انه تم ارسال اسمك خطأ

وذلك بعد امتحانك اخصائى مكتبات ابتدائى

أو تعمل تغيير مسمى وظيفى من اعدادى لابتدائى

لا تقلق ليس هناك اى مشكلة فى اجراءات تعيينك كلها سليمة

لكن الاختلاف فقط فى المرحلة التى تعمل بها

المشكلة الان ان انا قمت بقراءه قرار التعيين الخاص بالدفعة الاتيه ولاحظت فيها نقطة هامه جدا موجوده في قرار التعيين بالنسبه للدفعة بصفه عامه
وبعد الاطلاع ع كتاب المديريه نحو الاختلاف في المرحله التعليمية الوارده من الاكاديمية وقرار التعاقد حيث يوجد اختلاف في المرحلة التعليمية الواردة في التعاقد والمرحلة الموجوده في قرار الاكاديمية وصدر قرار المديرية بالالتزام بالتعاقد الذي تم بين المتعاقد وجهة الادارة لان هو الاساس لسد العجز في المادة
السؤال هنا هذه النقطة بالتحديد ما معناها
هل المرحلة مثلا اذا جائت من الاكاديمية وهي مثلا اعدادي والمرحله المتعاقد عليها هيا ابتدائي هل يلتزم المتعاقد بالمرحله الابتدائية ويعتبر قرار تحديد المرحله من الاكاديمية وهيا الاعدادي مثلا لاغيه
ام انه اعدادي ولكنه ملزم بالعمل في المدراس الابتدائي
هذه هي النقطة الاولى
اما الثانيه بالنسبه ليه
في حاله حدوث اي ترقيات قادمة وحضرتك عارف ان الكشوف في حاله الترقيات ع مراحل
فمثلا تقوم الاكاديمية بتحديد المرحله بانها مرحله ابتدائيه واللي بعدها مثلا اعداديه
بالنسبه ليا ارسل ع اساس انا اعدادي ولا ابتدائي
ولو ارسلت للاكاديمية ان انا اعدادي
طيب ما هما عندهم الورق اللي يثبت ان انا امتحنت الكادر ابتدائي ولكن تم خروج قرار تعييني بالخطا ع اني اعدادي
ماذا لو ارسلت في حاله الترقيه ورقي ع اساس ان انا اعدادي ولاحظوا بعد المراجعة ان انا امتحنت ابتدائي
ما الحل بالنسبه ليا
ارجو الرد سريعا من استاذ شريف
هل انا اعدادي ام ابتدائي

العلامات المرجعية