اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > طلبات واقتراحات الأعضاء

Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 19-02-2010, 11:55 PM
المجاهد فى سبيل الله المجاهد فى سبيل الله غير متواجد حالياً
مدرس دراسات اجتماعية

المجاهد فى سبيل الله is an unknown quantity at this point

اقتباس:
هل تم شيئ غير ما تم ذكره بأعلي أتقي الله يأخي فلست من الذين يهربون من الحوار بهذه الطريق ولكي أرفع عنك الحرج أقول لك أن تترك الموضوع وبالتالي لن يكون هناك مزيد من النقاش حيث أن صاحب الموضوع لن يجد من يناقشه وشكواك والصيغة التي كتبت بها أكبر دليل علي ضعف موقفك وقلة الحيله كما أنها كفيله بوقفك لما فيها من سب وبهتان
اولا بالنسبة لكلام حضرتك
جزاك الله خيرا على السرد المفصل ولكنك لم تاتى بالمشاركات بتعتى كما اتيت بالمشاركات بتاعت الاخ احمد محمد
لماذا؟
اولا انا لم اصفك بالبغبغاء
طبعا دى مش اخلاقى ولا اقدر انى اصف حضرتك بهذا الوصف
ولم اصف حضرتك انك تنقل بغير علم
اقتباس:
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجاهد فى سبيل الله

استاذ خالد
ردى السابق لا يدل على شئ
انا اصلا لم اقرا كلامتك تلك
فا بالتالى لم ارد عليها لاننى لا يوجد عندى وقت للرد على مثل هذه المهاترات
ولا حتى نقلها
جزاك الله خيرا على نية حضرتك وهى النصح
ولكن احذر لان كثرة النقل بدون وعى يقع بك الى الاخطاء
وسؤال لحضرتك هل حضرتك قراءة كل ما نقلت ؟
لان هذا الفرق بيننا
اننا لا نجد وقت لنكتب ولا يوجد بيننا من يتهم بالباطل و يفسر اى كلام يقال او قيل من قرون فى اوضاع انت لا تعلمها ولا انا
و ناتى ونفسرها على حسب هوانا
انت كتير نصحتى و الان انا اقولها لك كلمة من اخ اصغر منك سنا ولكن اسمحلى فانا افتخر بعلمى و ايضا بجماعتى المباركة جماعة الاخوان المسلمين
اقولها لك نصيحة
جماعة الاخوان اعمالها مستمرة منذ نشاتها على يد استاذها الامام حسن البنا و ظاهرة للجميع
من جهاد ولا نمن على احد
وجمعيات و اعمال عامة و تربية للنفوس فى المساجد ليس لاثارة الشعب على الحكام انا ممن يجلوس ويربون الناس فى المساجد ولا اتذكر فى يوم ذكرت فيها الرئيس حسنى مبارك او غيره فهذا يعد اثم منك ان تتهمنى بهذا
انا بس قولت الكلام دا كمثال بسيط جدا من كلامك
وهذا ما وقع عينى عليه
اذا فانت افتريت على وانت لا تعلم
فا بالتالى لا تفترى على احد اخر لعل وعسى ان يكون افضل منك وكل كلمة نحاسب عليها امام الله اما لنا ام علينا ولجماعة الاخوان زلات واخطاء لا انكرها ولكن خيرها اعم واشمل ويمحوا لها هذه الزلات
وهناك شك كبير حولها فاتقى الشبهات ولا تسب احدا ولا تكفره ولا تتهمه بالباطل لعل وعسى ان يكون على صواب وانت على باطل ومن يدرى
يارب تكون رسالتى وصلت لحضرتك
وكلامى هذا يعد نصيحة لحضرتك وليس اتهام او غيره
وجزاكم الله خيرا
وهيا نرى اعمالنا و اشغالنا خير لنا من ان نتهم بعضنا البعض
و نترك الشباب على المقاهى و الفتيات على الكورنيش و نترك الاطفال فى صالات السيابر ولا ننصحها و نجلس نلقى الاتهامات على البعض و نرد على بعض
وجزاكم الله خيرا
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

هذا ردى الذى يتهمنى فيه الاستاذ خالد انى تطاولت عليه
عايز حد يجبلى كلمة تطاولت عليه فيها
او اخطئت فيها
او اتهمته بشئ
هل هذه المشاركة كفيلة بايقافى اذا فبما انك مسئول عن نقلك لكلام غيرك فغيرك قد سبنى بغير دليل او هناك دليل على عكس كلامه وهذا ما نقوم به فانت تسرد دليل وانا اتى بعكسه او بلاش عكسه اقول ردا عليه سواء بتضعيفه او الاتيان بغيره
فلماذا تريد ان تلزمنى براى شيخك ولماذا انا الزمك براى شيخى
اذا فانت اتهمتنى انى بالفق اشياء للاسلام وهى ليست فى الاسلام وهذا لا دليل غير انى بهذا اصبح كافر
او مبتدع
اذا فانت من يسبنى وليس انا
هذا ردى و ياريت توضحلى ممكن اكون مش فاهم الرد الى كتبته او حضرتك الى مفهمتش الرد الى انا كتبته
و هناك تفصيل لباقى كلام حضرتك
ولكن حين يسمح لى الوقت
و كما قولت اريد راى الاخوة الاداريين و نواب الادارة الى ذكرت اسمهم و الفصل فى مخالفة الموضوع او غيره و الحكم لهم وليس لاحد اخر

العلامات المرجعية