|
|||
|
|||
![]()
ارجو الرد من مدرسى اللغة الفرنسية
|
|
||||
|
||||
![]()
ياسلمى هذا المثال أعتقد انه هكذا مثلا Ahmad est sportif .il joue au tennis لأن ضمير الوصل يربط بين جملتين بهما كلمة مكررة بشرط أن تكون اسما فى الجملة الاولى وعلى هذا فها هو الحل
Ahmad qui joue au tennis est sportif.( ضمير الوصل وجملته "الجملة الثانية" بعد الاسم المكرر فى الجملة الاولى أيا كان موضعه. |
|
||||
|
||||
![]()
أما أنا فلى سؤال أرجوا الرد عليه مع التوضيح
La mandarine est un fruit ............( rond - ronde - ronds فالصفة هنا تتبع اليوسفى أم الفاكهة |
|
||||
|
||||
![]()
أهلا سلمي
إذا اعتبرناااا أن ضمير الفاعل فى الجملة الأولي عائد علي Ahmed علي سبيل المثال فتكون الجمله لعد التعديل كالآتي: Ahemed est sportif . Il joue au tennis. ومن ثم تكون الأجاية كالآتي : Ahmed qui joue au tennis, est sportif ♥ حيث يجب أن تكون الكلمة العائدة علي ضمير الوصل فى الجملة الأولي خلف Qui مباشرة اثناء الوصل. وبالتوفيق
|
||||
|
||||
![]() اقتباس:
هنا الصفة تتبع الموصوف الذي يسبقها وهو fruit حيث تعتبر الصفة هنا épithète من ثم تكون الاجابة كالتالي: La mandarine est un fruit rond أما إذا كانت الجملة كالتالي : La mandarine est ronde حيث تعتبر الصفة هنا attribut لأنه فصلها عن الموصوف (la mandarine) فعل être .
|
||||
|
||||
![]()
شكرا جزيلا مسيو على التوضيح وجزاك الله خيرا
|
|
|||
|
|||
![]() لو سمحتم عاوز إجابة علي هذه الاسئلة qui parle a qui et ou? je veux reparer ma voiture s'il vous plait اقول un client a un mecanicien au garage ام un chauffeur a un mecanicien au garage |
|
|||
|
|||
![]()
[color="Blue"]لو سمحتم عاوز الاجابة علي هذه الاسئلة
qui parle a qui et ou? je veux reparer ma voiture الاجابة un client a un mecanicien au garage ou un chauffeur a un mecanicien au garage sous quelle rubrique peut - on lire les titres suivant: le festival de la lecture pour tous et le 3eme tour 1- 2- la mort d'Ahmed Zaki / Nagub Mahfouz 3- l'inaugration d'une nouvelle bibliotheque /une nouvelle usine qu'expriment ces phrases? pas questio ! je n'ai pas le temps. je nesuis pas de ton avis. presente - toi a l'examen (commence par :Il faut) il faut se presenter ............... ou il faut te presenter ارجو الرد سريعاً لوسمحتم وجزاكم الله كل خير[/COLOR] |
|
|||
|
|||
![]()
هل الاخبار صحيحة ان اللغة الفرنسية سوف تطبق علي المرحلة الاعدادية علي مستوي جمهورية مصر العربية العام الدراسي القادم؟
|
|
|||
|
|||
![]()
لو سمحت
اربطب qui il est sportif .il joue au tennis |
|
|||
|
|||
![]()
ارجوكم الرد
|
|
||||
|
||||
![]()
لقد تم الإجابة علي سؤالك فى الأعلي ياسلمي
|
||||
|
||||
![]() اقتباس:
La réponse qui parle a qui et ou?je veux reparer ma voiture un client àun mecanicien au garage ou un chauffeur à un mecanicien au garageالاجابتان صح sous quelle rubrique peut - on lire les titres suivant: 1- le festival de la lecture pour tous et le 3eme tour arts et lettres 2- la mort d'Ahmed Zaki / Nagub Mahfouz Société 3- l'inaugration d'une nouvelle bibliotheque /une nouvelle usine Société ou arts et lettres qu'expriment ces phrases? pas question ! je n'ai pas le temps. refus je ne suis pas de ton avis. avis contraire رأي مضاد presente - toi a l'examen (commence par :Il faut) il faut te presenter
|
|||
|
|||
![]()
اين تستطيع ان تقرا هذه الجمل
silence!,c`est pour lire ne parlez pas au chauffeur chambre double:250 l.E par nuit les horaires du travail : 8h : 15h. pommes:9L.E,orangeL.E. من يتحدث الى من madame,je peux essayer cette jupe. votre derniere chanson est excellente لماذا تذهب الى supermarche chez le tailleur au bord de la mer ماذا يعمل le guichetier اين تجد es vetements de mode francaise? les monuments historiques وربنا يبارك فى حضراتكم ويزيدكم علما آخر تعديل بواسطة m.medhat ramadan ، 01-03-2009 الساعة 08:30 PM |
|
|||
|
|||
![]()
بعتذر حدث سهو وانزلت مع الاسئله رابط لمنتدى اخر ارجو حذفه
بتاسف جدااا |
العلامات المرجعية |
|
|